شكراً تويتر

لمن لا يعرف تويتر فهو موقع اجتماعي وهنا ستعرف الكثير عنه.

دخلت تويتر وكنت على امل ان التقي بمجموعة جيده من الناس, التي لم اجدهم بعد في المواقع الاجتماعيه الاخرى, وفعلا وجدت مرادي بذلك الموقع الرائع,  لم اتوقع الفائدة الكبيره التي حصلت عليها من مجمع المتوترين الذين اتبعهم, ومدى مساعدتهم لي في اي سؤال يتم طرحه او اي معلومة يعلمون بها فوراً يبعثونبها في تويتر, حسبت انها فترة وشوف يتوقفون ولكن مازال حماسهم هناك يزداد في مساعدة بعضهم البعض عند الحاجه.

وبعيداً عن تويتر كنت اعتقد ان اي فتاة لا تحب الحديث مع فتيات جنسها, وكان ذلك الاعتقاد منذ زمن وهو يكبر مع محاولات مع بعض الفتيات في الصداقة فيما بيننا, ولكن في تويتر تغيرت نظرتي تماماً من كل النواحي.

تويتر غير حياتي من الاشي الى الشي المختلف تماماً.

شكراً لكل من اتابعهم في تويتر وشكراً لكل من يتابعوني أيضاً.

ملاحظه : كنت سـ أذكر عدة أشخاص واخصهم بـ الشكر ولـ أسباب أمنيه لم يتم ذكرهم.

الأوسمة:

2 تعليقان to “شكراً تويتر”

  1. someone in ur class Says:

    ” كنت اعتقد ان اي فتاة لا تحب الحديث مع فتيات جنسها”

    لفتتني هذه الجملة, هل بإمكانك توضيح الأسباب؟

    • hailahkhalid Says:

      اهلا بك

      في السابق كنت اعاني من الفتيات من خلال الانترنت
      يوجد الكثير من تعاملت معهم لا يصدقون اني فتاة لو طلبت مثلا ايملاتهن لـ اضافتهن الى المسنجر او التعرف عليهن اكثر

      لكن تويتر اثبت لي العكس

      ربما من هناك طبقة مخمليه ليس كـ باقي المواقع الاجتماعيه وربما اكون خاطئه

أضف تعليقاً

